المدافع العالمي من آلات طحن ذاتية الحركة
اطلب عبر الإنترنت الآن ! [email protected]
Xingyi تلميع آلة المحدودة يقع في مدينة جينجيانغ، "العلاقات العامة مقاطعة فوجيان الصينية". متخصص في صناعة الكلمة طحن وتلميع آلات؛ المهنية في القيام بمشاريع رعاية ملموسة والأحجار الزخرفية. أنها مؤسسة مع التكنولوجيا والابتكار. أنه أنشئ "السيد جيني يي" في عام 1999. الآن أنه قد تطورت إلى مؤسسة على نطاق واسع مع أربعة فروع: جينجيانغ Xingyi تلميع آلة المحدودة، نان Xingyi الحجر رعاية الأدوات المحدودة، وشركة تزيين ملموسة بوكي، المحدودة، نان Xingyi ستون التجارية المحدودة و 23 فرع شركة.
بدء من وظائف الرعاية الحجر بسيط تصميم وتصنيع الكلمة طحن وتلميع آلات، وثم للقيام بمشاريع ملموسة الزخرفية، Xingyi دائماً في المرحلة الرائدة. أنه يركز اهتمامه على تطوير وتصنيع آلات تجديد الحجر، والتكنولوجيات لرعاية الرخام وطحن الكلمة. قال أنه وضعت بنجاح جيلا جديداً من الحجر س وص لتلميع آلة وآله طحن ملموسة. الآلات قد حققت العديد من براءات الاختراع مع نوعية ممتازة وقد تم تصديرها إلى أكثر من 100 بلد. وهناك حجر واحد المهنية رعاية فريق اسمه "طبيب الحجر" في Xingyi الحجر رعاية الأدوات المحدودة مع تكنولوجيا رائعة ومفهوم اكسلسيور، يقومون به وظائف في مدن مختلفة وتتمتع بشعبية كبيرة بين العملاء. ما هو أكثر من ذلك، شركة تزيين ملموسة بوكي، المحدودة تعتمد منتجات وتكنولوجيا متقدمة من أمريكا، متخصصة في بحث وتطوير تكنولوجيات محددة الزخرفية. الآن أنه قد أحرز بعض التقدم، وسيكون زعيم الصناعة ملموسة الزخرفية الصينية.
نلتزم "الجودة الموجهة، والعملاء الأولى" فلسفة العمل، تسعى جاهدة إلى تطوير مؤسسة سلامة مع مشاريع رعاية الحجر والكلمة آلات طحن التلميع وستون تجديد التكنولوجيات. هو هدفنا في نهاية المطاف على المضي قدما لعلامة التجارية العريقة.

حقوق النشر © 2015-2021 Fujian Xingyi polishing machine co.,ltd.كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

#

#

Request for the latest prices and discounts!

دردشة مباشرة

    تمكين عمال الأرضية العالمية للعمل مع الصحة والسهولة والسعادة

English français русский español português العربية 한국의 हिंदी ไทย Việt Nam

Century Xingyi, Never Give Up

Products List

History

Xingyi Polishing Machine Co.,Ltd is located in Jinjiang city, Fujian Province PR of China. He is specialized in manufacturing floor grinding & polishing machines; professional in doing projects of decorative concrete and stone caring. It is an enterprise with technology and innovation. He was established by Mr. Genyi Ye in 1999. Now he has developed into a large-scale enterprise with four subsidiaries: Jinjiang Xingyi Polishing Machine Co.,Ltd, Nan'an Xingyi Stone Caring Tools Co.,Ltd, Boke Concrete Decorate Co.,ltd, Nan'an Xingyi Stone Trading Co.,Ltd and 23 branch companies.
Start from simple stone caring jobs to design and manufacture floor grinding & polishing machines, and then to do projects of decorative concrete, Xingyi is always on the leading stage. He is focusing his attention on developing and manufacturing stone renovation machines, technologies of marble caring and floor grinding. He has successfully developed a new generation of XY stone polishing machine and concrete grinding machine. The machines have achieved many patents with excellent quality and have been exported to more than 100 countries. There is one professional stone caring team named “Stone Doctor” in Xingyi Stone Caring Tools Co.,Ltd. With exquisite technology and excelsior concept, they are doing jobs in different cities and enjoy high popularity among our clients. What’s more, Boke Concrete Decorate Co.,ltd adopts products and advanced technology from America, specialized in researching and developing decorative concrete technologies. Now he has made some progress and will be the leader of Chinese decorative concrete industry.
We adhere to “Quality Oriented, Customer First” business philosophy, striving to develop an integrity enterprise with Stone Caring Projects, Floor Grinding Polishing Machines and Stone Renovation Technologies. It is our ultimate aim to forge ahead for a time-honored brand.

# #